Not Safe For Humans
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 البرازيل تتلاعب بأمريكا وتسحقها بثلاثية بكأس القارات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدمر الشقى
Professional
Professional


عدد الرسائل : 476
العمر : 24
Location : السنبلاوين
تاريخ التسجيل : 20/11/2008

مُساهمةموضوع: البرازيل تتلاعب بأمريكا وتسحقها بثلاثية بكأس القارات   الجمعة يونيو 19, 2009 8:23 am

البرازيل تتلاعب بأمريكا وتسحقها بثلاثية بكأس القارات


تلاعب المنتخب البرازيلي بنظيره الأمريكي وسحقه بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثانية بكأس العالم للقارات مساء الخميس.

سجل أهداف نجوم السامبا فيليبي ميلو في الدقيقة 6 وروبينيو في الدقيقة 20 ومايكون في الدقيقة 62 من عمر المباراة. وسيغيب لاعب المنتخب الامريكي ساشا كلجستان عن مباراة مصر القادمة بسبب حصوله على البطاقة الحمراء.

وانفرد المنتخب البرازيلي بصدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، فيما يبقى المنتخب الامريكي خالي الوفاض.

سلاح الكرات الثابتة

ففي الدقيقة السادسة، أرسل مايكون كرة عرضية نموذجية من كرة ثابتة من الجانب الايمن حولها فيليبي ميلو بالرأس قوية في شباك حارس المنتخب الامريكي.

وحاول روبينيو إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 11 من تمريرة للمهاجم لويس فابيانو من الجانب الايمن إلا ان الدفاع تدخل وحال دون وصول مهاجم مانشستر سيتي الانجليزي للكرة.

سامبا حقيقة

وانطلق راميرس من وسط الملعب خلال هجمة مرتدة ومنح روبينيو الخالي من الرقابة تمريرة سحرية ليضع الكرة باقتدار في شباك المنتخب الامريكي معلنا عن الهدف الثاني في الدقيقة 20.

وكاد كاكا أن يضيف الهدف الثالث بعدما انطلق بمهارة فردية مخترقا المنطقة وسدد ولكن الكرة ارتطمت بالشباك الخارجية للمرمى.

تخبط أداء المنتخب الامريكي الذي اندفع بكل قوته بالهجوم بعد الهدف الأول، ولكن القوة الهجومية له لم تكن فعالة بالشكل المطلوب حتى تهز شباك نجوم السامبا، وكاد جلبرتو سيلفا ان يسجل الثالث من رأسية قوية اثر تمريرة من مايكون في الدقيقة 39 ولكن كرته اعتلت العارضة ومرت بشكل خطير.

شوط الحسم

حاول المنتخب الامريكي تعديل النتيجة عندما انطلق التيدور وسدد من داخل المنطقة ولكن كرته مرت فوق قائم خوليو سيزار في الدقيقة 49، وسدد مايكل بريدلي كرة قوية من خارح المنطقة ولكن الكرة مرت بدون خطورة.

وراوغ كاكا وتحكم في كرته من خارج المنطقة وسدد بكل مهارة ولكن الحارس تصدى للكرة وأبعدها عن مرماه في الدقيقة 54.

بطاقة حمراء وتكرار سيناريو إيطاليا

وأشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه لاعب المنتخب الامريكي ساشا كلجستان بعد تدخل قوي على لاعب السامبا راميريس ليكمل المنتخب الامريكي اللقاء بعشرة لاعبين من الدقيقة 57، الأمر الشبيه بمباراة نفس المنتخب امام منتخب إيطاليا حينما لعب بعشرة لاعبين مما أدى إلى خسارته بثلاثية.

كرة خماسية

وبدأ المنتخب الاصفر في نصب السيرك ونتجت عدة تمريرات قصيرة داخل المنطقة عن الهدف الثالث عن طريق مايكون الذي سدد الكرة من مكان صعب للغاية من أقصى اليمين في سقف المرمى في الدقيقة 62.

وفضل دونجا إراحة لاعبيه كاكا ولويس فابيانو ودفع بالبديلان خوليو بابتيستا ونيلمار في الدقيقة 69 من أجل المباراة النارية أمام الاتزوري.

لعب المنتخب البرازيلي بأقل مجهود بعد ان ضمن النتيجة فضلا عن النقص العددي الذي يواجهه المنتخب الابيض إلا ان ذلك لم يمنع السامبا من السيطرة على مجريات اللعب وفرض أسلوبه.

وأطلق لاعب المنتخب الامريكي كرة صاروخية ارتطمت بالعارضة وارتدت في أرضية الملعب ليستغلها السليساو في هجمة مرتدة بقيادة بابتيستا ولكن الدفاع تكالب عليه وأضعف من خطورة الفرصة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mixhaty.mam9.com
 
البرازيل تتلاعب بأمريكا وتسحقها بثلاثية بكأس القارات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ابراهيم موسى الديب :: 
••.•´¯`•.•• (منتديات الرياضة) ••.•´¯`•.••
 :: 
المنتدى الرياضى العام
-
انتقل الى: